Menu

سعياً لتأهيل طلاب الطب والجراحة

سعياً لتأهيل طلاب الطب والجراحة

دار العلوم تواصل عمليات التدريب السريري بالسلاح الطبي

الخرطوم22-12-2021

أكد أمين الشئون العلمية بكلية دار العلوم والتكنولوجيا د. محمد آدم عمر منفل إستمرار عمليات تدريب وتدريس طلاب الطب والجراحة عملياً على الممارسة السريرية في مختلف التخصصات الطبية بمستشفى السلاح الطبي بأمدرمان.

وقال دكتور منفل للمكتب الإعلامي للكلية أن خلال الشهري الجاري تم تدريب وتدريس طلاب الطب والجراحة المستوى الرابع على الممارسة السرسرية للطب الباطني والجلدية، بجانب تدريب الطلاب عملياً على الطب النفسي والعقلي بمستشفى السلاج الطبي بأمدرمان.

وكانت كلية دار العلوم والتكنولوجيا وقعت إتفاقية تعاون مع إدارة الخدمات الصحية بمستشفى السلاح الطبي بشأن تدريب طلاب التخصصات الطبية عملياً وسريرياً بمستشفى السلاح الطبي بإعتباره من أكبر المرافق الصحية التي تقدم خدمات متكاملة وله

وأكد د. منفل حرص الكلية على تطبيق كافة النظم والسياسيات الخاصة بالتعليم الطبي خاصة في مجالات الطب والمختبرات بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة على المستوى الداخلي بالكلية أو نظام الإتفاقيات والشراكات التي تنتهجها الكلية مع الجهات المختصة الخارجية من أجل تقديم خدمة تعليمية متميزة تؤهل الطالب لسوق العمل بعد تخرجه من من كلية دار العلوم والتكنولوجيا.

طلاب السنة الرابعة برنامج الطب والجراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

YouTube
LinkedIn
Share
AR