Menu

دار العلوم تنظم دورات رياضية ضخمة مطلع العام

دار العلوم تنظم دورات رياضية ضخمة مطلع العام

الخرطوم26-12-2021

تعتزم كلية دار العلوم والتكنولوجيا قيام دورات تدريية في إدارة المنافسات والتخطيط الإسترتيجي للرياضة وعلوم الإتصال على مستوى المركز والولايات مطلع العام المقبل، حيث يتم الإعلان عن إنطلاق الدورات فور الفراغ من الترتيبات النهائية المتعلقة بهذا الشأن.

وعقدت إدارة الكلية إجتماعاً موسعاً ترأسه العميد بروفيسور إبراهيم محمد آدم وضم المهندس وعضوية مهندس عز الدين الحاج حسن مدير إدارة الرياضة بمركز الدراسات المستمترة ورئيس تنظيم النهضة الرياضي د.حسن عبد الله برقو وعدد من الأعضاء.

وخلال الإجتماع تمت مناقشة الترتيبات الخاصة بقيام دورات التدريبية مشتركة في مجال التخطيط الإستراتيجي للرياضة والقوانين التشريعات الرياضية، بجانب التسويق الرياضي وإدارة المنافسات والفعاليات الرياضية وعلوم الاتصال.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الدورات المشار إليها للإتحادات والأندية الرياضية  على مستوى المركز والولايات عقب إكتمال الترتيبات الإدارية اللازمة مباشرة.

وفي يوم 29 مايو  الماضي أعلنت الكلية إستعدادها التام لتنفيذ حزمة برامج رياضية وثقافية للمشاركة في جميع الأنشطة المجتمعية التي تشهدها الساحة السودانية، وكان ذلك خلال حفل مشهود نظمته بالخرطوم كرمت خلاله نجوم ديربي السودان، سيف تيري وعمار طيفور وفارس عبدالله ورئيس  إتحاد الكرة السوداني بروفيسور كمال شداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

YouTube
LinkedIn
Share
AR