Menu

نص كلمة عميد كلية دار العلوم والتكنولوجيا بمناسبة العام الدراسي الجديد

نص كلمة عميد كلية دار العلوم والتكنولوجيا بمناسبة العام الدراسي الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم

كلمة ترحيب

الخرطوم26-12-2021

إخوتي وأخواتي قيادات وأسرة كلية دار العلوم والتكنولوجيا بجميع فئاتكم..أبنائي الطلاب.. بناتي الطالبات.. أعزائي قامات بلادي الحبيبة.. مرحباً بكم جميعاً في كليتكم العامرة التي نسعي جاهدين لتطويرها جامعة شاملة لكل التخصصات العلمية قريباً بإذن الله.

أصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي الكلية أرحب بكم بمناسبة العام الدراسي الجديد الذي نأمل أن يكون كسابقه في الإنتظام والإستقرار الأكاديمي، ونحيطكم علماً أننا وضعنا كل الإحترازات لمقابلة الظروف الصحية والأوضاع التي يمكن أن تشهدها البلاد من أجل أن نخرج طلابنا في زمنهم الدراسي وفقاً للسنوات الدراسية لكل تخصص.

وحرصاً منا على مستقبل طلابنا وتأهيلهم لحياة عملية راسخة ظللنا نعمل منذ أول خطواتنا التأسيسة على إختيار هيئة تدريس متميزة تحمل معنا الأمانة العلمية، وقد واصلنا في هذا العام تطبيق نظام الجيل الرابع الذي يركز على إتباع أساليب تدريب لطلاب الدراسات الإنسانية والعلوم النظرية، فضلاً عن إننا قمنا بتهيئة البيئة المناسبة لذلك من حيث القاعات والمعامل مع الإلتزام التام بأسس ومعايير الجودة الشاملة، ونؤكد لكم اننا ماضون على هذا النهج من أجل تقديم رسالتنا العلمية المتطورة تماشياً مع العالم الحديث والمتطور.

أبشركم بإضافة برنامج كلية علوم التمريض هذا العام ليصبح من ضمن تخصصات الكلية التطبيقية والنظرية والتي تشمل الطب والجراحة، المختبرات الطبية، العلوم الإدارية، الإقتصاد والدراسات المصرفية، تقانة المعلومات، إدارة المكاتب التنفيذية، القانون، السكرتارية،وهناك تحت الإعداد برنامج بكالوريوس التربية البدنية.

في هذا العام سنقوم بتنفيذ برامج وأنشطة لا صفية متعددة من بينها الرسم، الموسيقى، الخط العربي، الدراما، الإعلام، وكورسات وبرامج ثقافية متنوعة، وفي هذه السانحة ندعو جميع طلابنا بالمشاركة والتسجيل للبرامج المطروحة خلال العام، وفي تقديري انها تجربة مميزة للكلية.

وفيما يتعلق بخدمة المجتمع.. أجزنا في مجالسنا التخصصية خطة طموحة سوف نسعى لتنفيذها مع الجهات المختصة محلياً وإقليمياً وولائياً على مستوى القطر، وأخيراً فإننا نؤكد لأسرة التعليم العالي والقائمين على الأمر بوطننا الحبيب إلتزامنا بمعايير جودة التعليم العالي المحلية والعالمية.

والله لي ولكم كامل التوفيق والتقدم

عميد الكلية

بروفيسور إبراهيم محمد آدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

YouTube
LinkedIn
Share
AR